الصقر العربي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف أسرار إصابة نانسي عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: كشف أسرار إصابة نانسي عجرم   يونيو 25th 2008, 12:12 am

خرجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم السبت 21 يونيو/ حزيران الجاري من المستشفى، بعد حصولها على الرعاية الصحية اللازمة، عقب الحادث الذي تعرضت له مع عارض الأزياء والموديل "جيف زلزلي"، خلال تصوير أحدث أغنياتها "بتفكر في إيه" مع المخرج سعيد الماروق.

وقال مصدر في المكتب الإعلامي لنانسي
rabbit

إن حالتها الصحية جيدة، وأيضًا حالتها النفسية، مشيرًا إلى أنها سافرت بالفعل إلى الأردن.

ووقع الحادث أثناء تصوير الكليب في منطقة "السوديكو" بلبنان، فبعد نهاية مشاهد التصوير، كان من المفترض أن يقوم العارض "جيف زلزلي" بالركض نحو نانسي على رصيف سنتر "السوديكو سكوير" وباب السينما، لكن جيف كان مسرعًا أكثر من اللازم خلال الركض فاختل توازنه ووقع أرضًا مصطدمًا بنانسي، مما تسبب بوقوعها أيضًا بسبب الماء الذي كان يغطي الرصيف.

وعلى الفور، تم نقل نانسي إلى مستشفى "أوتيل ديو" للتحقق من الرضوض التي أصيبت بها بسبب الصدمة والسقوط، رغم أنها كانت تُطمئن الجميع بأنها بصحة جيدة، وأنها فقط تعاني بعض الرضوض الخفيفة.

وغادرت عجرم قسم الطوارئ في المستشفى، لكنها كانت تسأل طوال الوقت عن عارض الأزياء الذي نُقل إلى المستشفى، بعدما أصيب أيضًا بعددٍ من الرضوض بسبب السقوط المفاجئ.

وفور انتشار الخبر انهالت الاتصالات الهاتفية على "جيجي لامارا" مدير أعمال نانسي مستوضحةً حقيقة ما جرى، رغم أنه لم يكن يريد إثارة الموضوع، الذي اعتبره حادثًا عارضًا لا يستحق أن يثير كل هذا الخوف من جانب عشاق المطربة الشابة.

ومن المقرر أن يصدر ألبوم نانسي الجديد "بتفكر في إيه" في مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل، وأتمت نانسي بالفعل تصوير أغنيته الرئيسية "الهيد" مع المخرج "سعيد الماروق"، عن كلمات أمير طعيمة وألحان محمد الندي.

ويبدو أن لعنة الكليبات المصورة تلاحق نجمات الغناء في لبنان، فقبل أشهر قليلة تعرضت النجمة هيفاء وهبي للإصابة بعد اصطدام طائرة بسيارتها في منطقة البقاع أثناء تصوير إحدى كليباتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saker.a7larab.net
 
كشف أسرار إصابة نانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصقر العربي :: "منتديات الفيدبو كليب" :: اخبار النجوم-
انتقل الى: