الصقر العربي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دومينيك حوراني : لا عريس ولا 10 ملايين $

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: دومينيك حوراني : لا عريس ولا 10 ملايين $   يوليو 18th 2008, 7:51 am

دومينيك حوراني : لا عريس ولا 10 ملايين $
بعد الضجة الاعلامية التي رافقت تصوير اغنياتها الجديدة واخبار زواجها من رجل اعمال بمهر خيالي وكثرة القيل والقال ردت الفنانة دومينيك حوراني عبر مكتبها الاعلامي على هذه الاخبار ببيان


نفت فيه خبر الزواج جملة وتفصيلا وجاء في البيان: لما كنّا نحفظ للوسائل الإعلامية الغرّاء التي تمثلونها، ولكل من يتعاطى الشأن الفني فيها، الكثير من المودة والاحترام، الناتجين عن فترة طويلة من التواصل القائم بيننا. ولما كنا نعلم حرصكم وتفانيكم في نقل المعلومة، وإظهار الحقيقة كما هي وبالتالي مصداقيتكم في التعامل معنا ومع القرّاء الأعزاء وتفاديا لحدوث أي سوء تفاهم نتقدم من حضرتكم بما يلي:

في الأونة الأخيرة، تناقلت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية خبرا تحت عنوان "مهر دومينيك حوراني 10 مليون دولار" جاء فيه:


في اطار ما تسميه زاوية "بنت الضيعة" كتبت مجلة "نادين" اللبنانية ان العارضة والمغنية دومينيك حوراني ستودع العزوبية قريبا وستتزوج من رجل اعمال نمسوي ثري جدا، يدعى هانس هيلينغ وهو ايراني الاصل، تعرفت اليه قبل اشهر، وكانت تلتقيه في عواصم اوروبية مختلفة، وتردد ان الثري الايراني عرض على دومينيك الزواج وحدد لها شرطا واحدا، وهو انجاب صبي مقابل شيك بـ 10 ملايين دولار. (النص منقول بحرفيته كما ورد على مواقع الإنترنت)...ثم أن بعض المواقع الإلكترونية لم تقف عند هذا الحد بل تعدت ذلك إلى نسب الكلام لدومينيك نفسها!!

يهم مكتب دومينيك حوراني أن يوضح لحضرتكم وللسادة القرًاء أن هذا الخبر ليس له أساسا من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة وهدفه توجيه إساءة معنوية جسيمة إلى الفنانة حوراني التي بدأت تحصد ثمار رحلة نجاح واسعة. مما لا شك فيه أن كاتب الخبر أراد – عن قصد أو بدون قصد- توجيه ضربة معنوية قاسية إلى الفنانة حوراني عن طريق زج موضوع زواجها وربطه بمبلغ مالي!!

في السياق نفسه، تم استخدام صورة لصديق مقرب من الفنانة دومينيك باعتباره العريس المزعوم!! على غير عادة -وبخلاف الأصول المتبعة- بدأت الوسائل الإعلامية كافة بتناقل الخبر دون الرجوع إلينا للاستفسار حول حقيقة ما تم ذكره!


بناء على ما تقدم وانطلاقا من حرصنا الشديد على سمعة الفنانة دومينيك ووسائل إعلامكم الكريمة، نود إبلاغكم أن كل ما ورد في الخبر هو عار على الصحة ونعتبره إساءة معنوية مقصودة لشخص الفنانة حوراني وقيمها الإنسانية العالية. ونطلب من حضرتكم بكل محبة ومن باب الأمانة الصحفية عدم التطرق إلى الموضوع المشار إليه أو نشر هذا التوضيح في حال كنتم قد أسلفتم وذكرتم الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-saker.a7larab.net
 
دومينيك حوراني : لا عريس ولا 10 ملايين $
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصقر العربي :: "منتديات الفيدبو كليب" :: اخبار النجوم-
انتقل الى: